إخلاء المسؤولية القانونية

إخلاء المسؤولية القانونية

لا توجد أي ضمانات

يتم توفير هذا الموقع الإلكتروني “كما هو” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية. لا يقدم موقع أسامة ويب أي بيانات أو ضمانات فيما يتعلق بهذا الموقع أو المعلومات والمواد المقدمة في هذا الموقع الإلكتروني.
ودون المساس بعمومية الفقرة السابقة، فإن موقع أسامة ويب لا يضمن ما يلي:

    • أن يكون هذا الموقع متاحاً باستمرار، أو متاحاً على الإطلاق؛ أوالمعلومات الواردة في هذا الموقع هي كاملة، وصحيحة، ودقيقة أو غير مضللة.
    • لا شيء في هذا الموقع يشكل، أو من المفترض أن يشكل على تقديم مشورة من أي نوع.

حدود المسؤولية

إن موقع أسامة ويب لن يكون مسؤول أمامكم (سواء بموجب قانون التواصل، أو قانون الأضرار أو غير ذلك) في ما يتعلق بمحتويات، أو استخدام هذا الموقع، أو خلاف ذلك المتعلقة بالتواصل مع:

  1. عن أي خسارة مباشرة.
  2. أي خسارة غير مباشرة، أو خسارة خاصة أو خسارة تبعية.
  3. أو حتى عن أي خسائر تجارية، أو فقدان الإيرادات، أو الدخل والأرباح أو المدخرات المتوقعة، فقدان عقود أو علاقات العمل أو ضياع السمعة أو الشهرة، أو فقدان أو تلف المعلومات أو البيانات.

تُطبق محدودية المسؤولية حتى لو صرح موقع أسامة ويب مباشرة بالخسائر المحتملة.

المعقولية (الاعتدال)

    1. باستخدام هذا الموقع الإلكتروني، فإنك توافق على أن حدود المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء مسؤولية الموقع هي معقولة. الأطراف الأخرى
    2. إنك توافق على أنك لن تقوم بأي ادعاء شخصي ضد إدارة أو موظفي موقع أسامة ويب المتعلقة بأي خسائر أصابتك نتيجة الاتصال مع الموقع الإلكتروني.
    3. أنت توافق على أن القيود المفروضة على الضمانات والمسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء مسؤولية الموقع من شأنها حماية موقع أسامة ويب، والموظفين والوكلاء والشركات التابعة،

أحكام غير قابل للتنفيذ

إذا كان أي حكم من هذا إخلاء مسؤولية الموقع فهذا يعني، أو وجدت لتكون، غير قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به، فإن ذلك لن يؤثر على قابلية تنفيذ الأحكام الأخرى لهذا إخلاء مسؤولية الموقع.