DMCA | حقوق الملكية

زوار موقعنا الأعزاء. نطلب منك أن تدرس بعناية أحكام إخلاء المسؤولية من أجل منع السوابق القانونية وغيرها المرتبطة باستخدام مواد هذا الموقع، بما في ذلك المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر. نحثك على احترام حقوق الآخرين ، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم ، سواء كانت مقالة أو صورة أو ملفًا صوتيًا أو برنامجًا. تذكر أن التعدي على حق المؤلف ينطوي على مسؤولية قانونية مع اتخاذ جميع التدابير الوقائية التي تتمثل في:

  1. تم وضع المعلومات على صفحات الويب الرئيسية والثانوية لموقع osmweeb.com (موارد الويب اللاحقة) لتزويد المشاركين بالمعرفة الكاملة والكاملة بالمواضيع التي قد تهمهم بشكل خاص.
  2. يتم نشر أي معلومات في شكلها الأصلي، دون ضمانات ذات صلة ، واكتمال ، ودقة أو صحة ، ودون ضمانات صريحة أو ضمنية أخرى.
  3. 3. يبذل الفريق الإداري للبوابة (مديري موارد الويب والمسؤولين والمؤسسين الرئيسيين والموظفين والإداريين وممثلي الفريق الوسيط والممثلين الآخرين) كل جهد ممكن لتزويد المستخدمين بالمعلومات الصحيحة وذات الصلة ، بينما يوجد احتمال عدم الدقة .
  4. موقع osmweeb.com هو مشروع ذو محتوى يمكن الوصول إليه بالكامل لجميع المشاركين. تسمح بنية الموقع لكل من لديه حق الوصول إلى الإنترنت بمضاعفة محتواه ، وبالتالي يتم توفير الموقع ومحتواه دون قيود ، على أساس “كما هو” ، دون إبرام أي اتفاقيات بين المشاركين في هذا الموقع ، الإدارة ، أصحاب الخوادم التي يستند إليها الموقع ، أو من قبل أي شخص آخر ، بأي طريقة مرتبطة بهذه المواقع أو غير المباشرة التي قد تكون سبب تقديم أي شكاوى.
  5. لا يقدم الهيكل الإداري أي نوع من الوعد أو الضمان فيما يتعلق بالموقع ومحتواه ، بما في ذلك الملاءمة ، أو الصحة ،لكن نعمل على ابقاء الموقع آمنًا ودون انقطاع.
  6. تؤدي بعض الروابط على موقع osmweeb.com. إلى موارد خاصة بطرف ثالث. توجد هذه الروابط في مشروع الإنترنت هذا لتسهيل التوجيه ولا يعني وجودها أن المجموعة الإدارية لهذه البوابة تشجع أو تقيّم بشكل عام محتوى موارد الويب الخاصة بالجهات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إدارة الموقع المحدد ليست مسؤولة عن محتوى الموارد الأجنبية وتوافرها. 
  7. لا تتضمن الإدارة من بين السلطات الأساسية عمليات مثل التحكم في شرعية أو عدم شرعية المعلومات المنشورة والمرسلة ، بما في ذلك المعلومات التي ينقلها الزائرون إلى واحدة فقط ، إما كمواد منفصلة أو عن طريق إرسال الروابط. لا تحدد مجموعة المسؤولين حقوق النشر ، ومشروعية الاستلام وإعادة التوجيه ، وكذلك استخدام المواد المنقولة بين المشاركين.
  8. المواد التي ينقلها مستخدم إلى آخر هي موضوع تبادل الملفات لمستخدمين محددين. لا يمكن أن تكون الإدارة مسؤولة عن محتوى هذه المعلومات، وكذلك عن انتمائها إلى أي مؤلف أو مجموعة من المؤلفين. ومع ذلك ، قد تكون هذه المعلومات تحت تصرف مسؤولي osmweeb.com ، نظرًا لأن أي معلومات يتم إرسالها على هذا المورد تصبح تلقائيًا ملكًا لمؤسسي osmweeb.com ، ما لم يُذكر خلاف ذلك.
  9. يتخذ فريق إدارة البوابة الإلكترونية خطوات معقولة لضمان اكتمال المحتوى وشرعيته وأهميته ، ولكن الإدارة ليست مسؤولة عن الإجراءات غير الواعية والعرضية لأطراف أو منظمات أخرى.
  10. بالنسبة للمواد الإعلانية التي يتم نشرها على موقع اسامة ويب، فإن المعلن هو المسؤول الوحيد. يحذر مورد الويب أيضًا من أن ضمان الحصول على الخدمات والبضائع المعروضة أو استخدامها بسعر أو وفقًا للشروط المحددة في الوحدات الإعلانية غير مضمون. يوافق الزائر على أن المورد غير مسؤول عن العواقب المحتملة (بما في ذلك أي ضرر) التي نشأت نتيجة لأي علاقة مع المعلنين. يشمل هذا الضرر مثل هذه الحالات: الإصابة الشخصية ، وخلل الكمبيوتر ، وإدمان الكمبيوتر ، وتلف آليات الحوسبة والشبكات المنزلية، والمشكلات القانونية، وما إلى ذلك.
  11. يوفر مشروع الإنترنت القدرة على إرسال التعليقات والأسئلة والاقتراحات والشكاوى وغيرها من الإخطارات لإدخال هذه المعلومات في الأقسام ذات الصلة من البوابة الإلكترونية والتي سيتم عرضها من قبل المشاركين الآخرين. مورد الويب هذا غير مسؤول عن المعلومات المرسلة.
  12. يلتزم الطرف الذي ينشر المواد بالتحقق من ملكية حقوق التأليف والنشر وشرعية المواد أو التطبيقات الموضوعة.
  13. تحتفظ مجموعة الإدارة بسلطة استكمال هذه المتطلبات وتقليلها دون إخطار المشاركين. كما أن مجموعة الإدارة ليست مسؤولة عن تعديل أو تعديل أو تعديل أو حذف أي بيانات ينشرها المشاركون على الموقع أو المواقع الأخرى ذات الصلة.
  14. تتمتع المجموعة الإدارية بسلطة منع الوصول إلى مورد الويب لأي زائر أو مجموعة من المشاركين دون سابق إنذار أو تفسير.
  15. إن الاسم والعلامة التجارية للمؤسسة والمنتج وكذلك حقوق النشر الخاصة بالتصميم ومواد حقوق الطبع والنشر وبعض الحقوق غير المباشرة المشار إليها أو المستخدمة أو المستشهد بها على البوابة المقدمة ، هي ملك لأصحابها الحاليين والحاليين. باستثناء مالك الحقوق ، لا يحق لأي شخص إدارة حقوق استخدام بيانات حقوق الطبع والنشر ، ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك على المورد. المستخدمون مسؤولون عن سرقة مواد حقوق الطبع والنشر.
  16. قراءة المعلومات المنشورة على هذا المورد أو توزيعها أو تعديلها قد تنتهك قوانين الدولة التي يتم استخدام هذا المشروع فيها.
  17. يوافق الزائر على أن النزاعات والاحتكاكات ستحل وفقاً للقوانين التنظيمية الحالية لتشريعات الدولة الجزائرية.
  18. يوافق الزائر على حقيقة أن القوانين والقوانين المعيارية بشأن حماية حقوق المستهلك لاستخدام مورد الويب من قبل المشارك غير قابلة للتطبيق ، حيث لا يوجد خدمات تجارية.
  19. الصمت والحياد من جانب فريق إدارة الموارد في حالة وجود انتهاك واضح أو مخفي من قبل أحد أعضاء لا يحرم إدارة هذا الموقع من الحق في تطبيق تدابير معقولة لحماية مصالح الموقع في وقت لاحق.
  20. في حالة إعلان إلغاء بعض القواعد ، وفقاً لقوانين الدولة الجزائرية ، تظل الشروط الأخرى سارية بالكامل.
  21. من خلال زيارة هذا الموقع ، يؤكد المشارك القبول القاطع لشرط “إخلاء المسؤولية” والقواعد المقترحة ، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقبل جميع المسؤوليات التي قد تفرض على المستخدم بسبب ظروف مشروعة.
  22. يحق لفريق من مسؤولي اسامة ويب في أي وقت إجراء تعديلات على القواعد ، والتي تصبح سارية المفعول على الفور. الاستخدام المستمر للبوابة الإلكترونية بعد إجراء التعديلات يعني أن المشارك يوافق تلقائيًا على القواعد الجديدة.